منتدى لبنان الحر
أهلاً بكم في منتدى لبنان الحر نتمنا لكم اجمل وأمتع الأوقات برفقتنا
منتدى لبنان الحر

WwW.Lebanon.Forum.St
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  
ترغب إدارة منتدى لبنان الحر عن رغبتها بتعيين مشرفين على الأقسام الشاغرة في منتدى لبنان الحر على من يجد في نفسه الكفائة الإتصال بنا عبر البريد الأكتروني التالي: lebanon-forum@msn.com

شاطر | 
 

 ... الجــــــزء الثــالـــث ... من القصة في محجر عيونك حبيبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fri prince
نائب المشرف العام
نائب المشرف العام


ذكر
عدد الرسائل : 154
العمر : 32
الإقامة : lebanon
المهنة : شاعر
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

مُساهمةموضوع: ... الجــــــزء الثــالـــث ... من القصة في محجر عيونك حبيبي   الجمعة مارس 21, 2008 12:49 pm


... الجــــــزء الثــالـــث ... ‏

اول شي نبي نعرف بعايله ابو محمد ‏
ابو محمد ( عبد الله ) : اصغر اخوانه سافر برا ‏لتجارته من سنوات ولا يدري عن اخوانه ‏شخص متسلط وما يحب الا نفسه قرر انه يستقر ‏في الرياض بعد ما خلص تجارته بالخارج وكان ‏ماخذ اهله معه
ام محمد ( حصه ) : انسانه متكبره وشايفه نفسها ‏وتبي الناس دايم اقل منها حقوده وما تحب ‏اخوان زوجها ولا حريمهم ..‏
محمد : شاب عمره 23 سنه حلو حلو بمعنى ‏الكلمه ابيض وما يستغل توه مخلص دراسته ‏ماجستير طب اسنان اخلاقه لا بأس بها الصفه ‏الحلوة اللي فيه متواضع بس جرريء بحكم ‏دراسته بالخارج ..‏
بعده طلال : شاب عمره 19 سنه وسيم طبعا ما ‏كمل دراسته الثانويه وعااطل انسان مستهتر ‏وصايع يعني عيال عمه احسن منه مغرور ودايم ‏رافع خشمه هل بيتغيـر الله اعلم‏
بعده تجي غرور : بنت اسم على مسمى مغروره ‏جمالها هاادئ بس مع الميك اب تطلع توب ‏عمرها 20 سنه انسانه تاخذ من صفات امها ‏الكثير ما تحب الا نفسها بحكم دراستها بالخارج ‏فكل يوم مع واحد انسانه متحرره وبعيد عن ‏العادات والتقاليد كل البعد ‏
واخر العنقود سرور: بنت عمرها 18 سنه ‏جذااابه بمعنى الكلمه هي ابد مو زي اهلها ‏عادي عندها تصاحب أي احد تحب السواليف ‏والضحك يعني بالعربي وسيعه صدر ومالها دخل ‏باللي حواليها ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
على الساعه 11 وصلت سيارتين للاستراحه ‏وكل سياره اكشخ من الثانيه ....‏
راحوا الشباب يستقبلون عمهم والبنات جالسين ‏بالحديقه يراقبوون من بعيد لبعيد
نزل ابو محمد ومحمد من السياره ومعهم ‏طلال ‏
‏ سعود بابتسامه : يا هلا والله وغلا حيا الله من ‏جانا ‏
جاهم ابو محمد نافخ نفسه : الله يحيك هلا ‏بولد المرحوم ‏
سعود حز بخاطره كلمه عمه : هلا بك عمي ‏
تركي انقهر ( هذي اولها ) : لا يا عمي سعود ‏اخوي وابوي ابوه هلا عمي ‏
استانس سعود من ولد عمه وتمنى ساعتها يحب ‏راسه ‏
يزيد : صدق تركي هلا بك انت وعيالك اقلطو ‏اقلطوا حياكم ودخلوا الخيمه سلام ودنيا ‏
اما ام محمد وبناتها ما عجبهم الوضع ...‏
ام محمد : وش ذا الله يعينا عليهم بس ‏
غرور : من جد هذا استراحه احد يستأجر فيها ‏
سرور: وش فيها والله تهبل ‏
غرور تناظر اختها : خلك على جنب بس ‏
ام محمد : حتى محد جا منهم استقبلنا ‏
‏ سرور وهي تمشي: بكيفهم انا بدخل يالله يمه ‏
دخلوا وسلموا على بعض الحريم ‏
ام سعود : هلا والله زارتنا البركه وش اخبارك ‏ام محمد ‏
ام محمد : يا هلا فيك والله يبارك فيك ‏
ام محمد : وش اخباركم انتوا ‏
ام يزيد : بخير نحمد الله عايشين بنعمه ‏
ام عبد الرحمن : وش اخباركم بنات .؟
سرور بابتسامه : الحمد لله خالتي شلونك انتي ‏وشلون الرياض معكم
ام عبد الرحمن ارتاحت لسرور : والله بخير ‏والرياض هذاهي تسأل عنكم ‏
غرور : الا وين البنات ما اشوف احد ‏
ام سعود : تلقينهم برا في الحديقه ‏
سرور وهي تقوم : انا بروحلهم عن اذنكم ‏
طلعت سرور للحديقه عند البنات ‏
حلا : هذي الاولى الله يعين بس ‏
الجوري : اسكتي فضحتينا ‏
دلع : اسكتوا بس وقوموا سلموا ‏
جات سرور عندهم : هلا والله ببنات عمي ‏
البنات : يا هلا فيك .. وسلموا على بعض ‏
غرام : وش اخبارك وش مسويه ‏
سرور: تمام الحمد لله انتوا اخباركم وش ‏الدنيا بكم
حلا بغرور ملحوظ : هذانا عايشين الحمد لله ‏
سروربمرح : الا ما عرفتوني على اسمائكم مع ‏انكم بنات عمي بس اعذرووني ‏
ولع : اوكي انا بقولك ووقفت تعرفها عليهم ‏
اولا وتأشر على نفسها : معك ولع ويدلعوني ‏ولاعه ‏
سرور تضحك وهذي تأشر على اختها اختي ‏دلع وادلعها دلوعه وهذي بنت عمي حمد ‏واسمها غرام وهذولا بنات عمي احمد ‏الجوري وحلا ‏
سرور : يا هلا بكم عاشت الاسامي ماشاء الله ‏كل وحده فيكم اسم على مسمى وانا سرور ‏
الجوري : اهلين والله عاشت الاسامي ‏
دلع : ها وشلون بريطانيا ‏
سرور : تبون الصدق والله انها ممله وتجيب ‏المرض
حلا : وش دعوى عاد كلن يمدحها ‏
سرور : ادري بس العيشه فيها موب حلوه ابد ‏
دلع : وانتي درستي هناك ‏
سرور : ايه درست الابتدائي والمتوسط واولى ‏و ثاني ثانوي اما ثالث بدرسها هنا ‏
حلا : اجل ابشررك كلنااااا ثااااااالث ‏
سرور تفاجأت : ههههههه ماشاء الله عليكم ‏
شوي الا تجي غرور : هاي ‏girls
‏ البنات : هلا وعليكم السلام ‏
تفشلت غرور : اهلين كيفكم ‏
الجوري : الحمد لله بخير ‏
وتأشر عليها وكنه مو عاجبها : انتوا بنات عمي ‏
حلا : ايه ولا منب عاجبينك
غرور بغرور : لا عادي تنفعون ‏
ولع : وش ننفع له حنا بنات عمك يعني شويه ‏احترام وابتسمت ‏
غرور طنشت : الا وين عيال عمي ما شفتهم ‏
البنات يناظرون بعض مستغربين منها ‏
سرور : روحيلهم في الخيمه
حلا بانفعال: وش تروحلهم هيه انتي ترانا ‏بالرياض موب بريطانيا
غرور : ‏so what ?‎
ولع : يعني مارح تشوفينهم ‏in your drems
غرور : لا رح اشوفهم الوضع عادي ( وبسخريه ) ‏ولا بتقولون بعد انكم تتغطون
الجوري : لا ما نتغطى من اخوننا بس جلسات ‏مع بعض ما تجي الا في النادر يعني
غرور : ايووا بس رح اشوفهم وتشوفون وقامت ‏عنهم
غرام : صدق خبله من جدها ذي ‏
سرور : هههههه وسعي صدرك اختي فري ع ‏الاخر
ـــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
... الجــــــزء الثــالـــث ... من القصة في محجر عيونك حبيبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى لبنان الحر :: المنتديات الثقافية :: منتدى القصص والحكايات-
انتقل الى: