منتدى لبنان الحر
أهلاً بكم في منتدى لبنان الحر نتمنا لكم اجمل وأمتع الأوقات برفقتنا
منتدى لبنان الحر

WwW.Lebanon.Forum.St
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  
ترغب إدارة منتدى لبنان الحر عن رغبتها بتعيين مشرفين على الأقسام الشاغرة في منتدى لبنان الحر على من يجد في نفسه الكفائة الإتصال بنا عبر البريد الأكتروني التالي: lebanon-forum@msn.com

شاطر | 
 

 القتلة ميليشيا تيار المستقبل ترتكب مجزرة حلبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LebanesePride
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
عدد الرسائل : 205
العمر : 30
الإقامة : Lebanon
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2007

مُساهمةموضوع: القتلة ميليشيا تيار المستقبل ترتكب مجزرة حلبا   الثلاثاء مايو 20, 2008 8:45 pm

مجزرة حلبا .. قامت بها مليشيات المتصابي الملياردير السعودي الجنسية " على أساس " لبناني الجنسية اليوم في حلبا .. ضد أهلنا أهل السنة والجماعة في شمال لبنان ..
انظروا واعملوا من المجرم في لبنان .. وبدون شتائم .. وكلام الأبواق .. " وعَـــد " ..


http://www.wa3ad.org/video/other/majzarat_7alba.wmv

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lebanon.forum.st
darimania
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 29
العمر : 40
الإقامة : لبنان
المهنة : تاجرة
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: القتلة ميليشيا تيار المستقبل ترتكب مجزرة حلبا   الخميس يونيو 19, 2008 1:02 am

يا حيف عليكم

تتهمون تيار المتسقبل بالمجازر

و تنسون حزب الله و جرائمة و المجازر اللي قاموا بها في بيروت و طريق الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://darimania.jeeran.com
LebanesePride
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
عدد الرسائل : 205
العمر : 30
الإقامة : Lebanon
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: القتلة ميليشيا تيار المستقبل ترتكب مجزرة حلبا   الثلاثاء يونيو 24, 2008 3:04 pm

darimania كتب:
يا حيف عليكم

تتهمون تيار المتسقبل بالمجازر

و تنسون حزب الله و جرائمة و المجازر اللي قاموا بها في بيروت و طريق الجديدة

عزيزتي "darimania"

تحية لكي وبعد:

ما قامت به ميليشيا تيار المستقبل من مشاكل وقتل وحواجز على الطرقات هي ليست بجديدة

ومثل ما بيقول المثل: "خود أخبارهم من صغارهم" هم اعترفوا بكل ما ارتكبوه بحق

أبناء بيروت واعترفوا بان الحريري هو من مولهم وأتى بهم إلى بيروت ليقاتلوا أهلهم

وأتمنا أن تزكري لنا مجزرة واحدة أرتكبها حزب الله بحق أبناء بيروت!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lebanon.forum.st
widowmaker
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 19
العمر : 52
الإقامة : qatar
المهنة : florist
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: القتلة ميليشيا تيار المستقبل ترتكب مجزرة حلبا   الأربعاء يوليو 08, 2009 11:50 am

اول ما قال الاخ المشرف بدون شتائم والاهم ابواق يعني بدون جعدنه بالعربي الدارج .هاتو برهانكم ان كنتم صادقين .اول شي انا سني بيروتي من ساحة ابو شاكر وحاولوا معي اكتر من مرة درب واستلم قيادة شباب لخبرتي العريقة وسمعتي بحرب الشوارع جماعة تيار المستقبل .لما رفضت وقلت انا ما بقاتل الا تحت لواء الجيش اللبناني .ركب الفيلم من جماعة تيار المستقبل علي اني معارضة وخطفوني بعض ظباط المخابرات المحسوبين على التيار .وسعيدة يابا ودعوس وعلى شو لاني كاشفهم كلهم اسألني عن اي واحد بطريق الجديدة بقلك وين كان ووين كا مخبي لما فاتو علينا .جماعة تيار المستقبل في منهم مسؤولين كبار اخوتي ويلي بيرشهم بالمي برشه بالدم .لكن اكتريتهم جماعة تعاطي حبوب ودوا سعلة وشرب خمرة وبيتعدو على الرايح والجاي واكيد ما بيسترجو يطلعو على الكورنيش ابطال بس بطريق الجديدة ومعركة 7 ايار حذرتهم منها مليون مرة بس هن ابطال نحن ونحن ولح نعمل ونترك ونشرب دم وعصير جزر ولما ولعت كله هرب وتخبى بين النسوان متل العادة نحن كنا المرابطون وما زلنا ونحن ضد اسرائيل وعملائها ومنهم وزراء ونواب قاتان اسرائيل وكلابها ونحن مع اي شخص ضد اسرائيل صارت طريق الجديدة جنينة حيوانات فهود وصقور وبسينات وعصافير وجرادين ولااااااااااااااااا حلو عنا بقى استحو على دمكن شوي تركو الناس تعيش lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
beaso226
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 4
العمر : 33
الإقامة : Syria
المهنة : student
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: القتلة ميليشيا تيار المستقبل ترتكب مجزرة حلبا   الجمعة سبتمبر 11, 2009 3:39 pm

ناقشو من اجل لبنان وليس من اجل تيارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القتلة ميليشيا تيار المستقبل ترتكب مجزرة حلبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى لبنان الحر :: المنتديات العالمية :: منتدى لبنان يا قطعة سما-
انتقل الى: