منتدى لبنان الحر
أهلاً بكم في منتدى لبنان الحر نتمنا لكم اجمل وأمتع الأوقات برفقتنا
منتدى لبنان الحر
أهلاً بكم في منتدى لبنان الحر نتمنا لكم اجمل وأمتع الأوقات برفقتنا
منتدى لبنان الحر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى لبنان الحر

WwW.Lebanon.Forum.St
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
ترغب إدارة منتدى لبنان الحر عن رغبتها بتعيين مشرفين على الأقسام الشاغرة في منتدى لبنان الحر على من يجد في نفسه الكفائة الإتصال بنا عبر البريد الأكتروني التالي: lebanon-forum@msn.com

 

 الجزء الثاني من القصةلمني في محجر عيونك حبيبي رواية جنان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fri prince
نائب المشرف العام
نائب المشرف العام
fri prince


ذكر
عدد الرسائل : 154
العمر : 40
الإقامة : lebanon
المهنة : شاعر
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

الجزء الثاني من القصةلمني في محجر عيونك حبيبي رواية جنان Empty
مُساهمةموضوع: الجزء الثاني من القصةلمني في محجر عيونك حبيبي رواية جنان   الجزء الثاني من القصةلمني في محجر عيونك حبيبي رواية جنان Emptyالجمعة مارس 21, 2008 12:48 pm


... الجـــزء الثـانــي ...‏
‏ ‏
اليوم الخميس الساعه 2 ونص الظهر البنات ‏كلهم قايمين ومرتبشات وكل شوي وحده تدق ‏على الثانيه وكل من ام عبد الرحمن وام سعود ‏وام يزيد مشغولين في المطبخ ‏
اما العيال مو جايبين خبر عادي عندهم ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حلا : ايه ولع تكفين وش البس معها الاحمر ولا ‏الزهر
ولع وهي تاكل : بكيفك اللي يعجبك ‏
حلا : يووووه ما لقيت الا انتي عطيني دلع ‏
ولع : دلوووعه تعالي خذي بنت عمك ‏
جات دلع : هلا بحلا خير وش عندك ‏
حلا : مااش الاخلاق خربانه المهم وش البس ‏الاحمر ولا الزهر مع البــدي هذااك ‏
دلع : اممم انا اقو ل الاحمر بيطلع عليك يهبل ‏بس شوفي اللبس المناسب لك لازم تكشخين ‏يمكن احد عيال عمك يطيح فغرامك ‏
حلا : صدق وحده فااضيه لا غرام ولا الجوري ‏حتى يالله ضفي وجهك باي ‏
دلع : مو منك من اللي يعطيك رأيه يالله باي
وعلى الساااعه 3 العصر الكل رااح يجهز لانهم ‏بيحركون على الاستراحه الساعه 5 علبال ما ‏يوصلون وعلبال ما يوقفون عند المحطه ‏وحوستهم ‏

كل وحده من البنات راحت تتسبح وتتجهز ‏بالنسبه لغرام لبست تنوره لتحت الركبه بشوي ‏لونها اسود ولبست بدي سيور ابيض وعليها ‏اكسسوريز ورفعت شعرها بطريقه عشوائيه ‏بحيث الباقي نازل على ظهرها وجعدته ونزلت ‏خصل وحطت ميك اب خفيف ولبست بوت ‏اسود كعب عالي ابيض طلعت مررره تهبل ....‏

اما عند دلع وولع .. دلع لبست بعد تنورة ‏قصيره لونها فيروزي ولها حزام عريض ذهبي ‏يلمع ولبست بدي بدرجات الفيروزي وعلى ‏الرقبه ويطلع البدي ضيق من عند الخصر ‏ومنكوت من النص وكت وحطت فيدها من ‏فوق اسوره ذهبيه تلمع ولبست اكسسوريز ‏ذهبي وكعب فيروزي عليه لمعه ذهبي وخلت ‏شعرها سايح على جنب وحطت طوق فخم ‏ذهبي وطلعت رووعه ‏
اما اختها ولع لبست برمودا لو ويست ذهبي ‏وفيه خيوط متدليه وعليه بدي احمر حرير ‏مفصل جسمها طبعا سيور واكسسوريز ذهبي ‏ولبست صندل احمر << ما تحب الكعب . اما ‏شعرها فلأنه قصير سوته قرنين بطريقه مبهذله ‏مع الغره طلعت حلووة وجذابه ‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
نروح في بيت ابو سعود عند الجوري وحلا ‏
الجوري لبست تنورة قصيره حمرا منتفشه من ‏تحت وبدي اسود حرير ينربط كله من ورا ‏ويبان شوي من ظهرها ولبست اكسسورز حمرا ‏وبوت اسود ‏
وشعرها رفعته لبست طوق احمر ونفخه والباقي ‏كله سايح ومسويته بيرم صارت اكثر حلاوة ‏
اما حلا فحتارت وش تلبس يوم شافت اختها ‏لابسه الاحمر ما تبي تكون زي احد فحبت ‏تكون غير عن الكل لبست فستان حرير اسوود ‏لحد الركبه وسيقانها طالعه طريقه الفستان من ‏ورا حبال حطت بدالها شرايط فضي لميع طبعا ‏الفستان مافيه كتوف اخذت معها زي الجاكيت ‏شفاف وبلمعه عشان تلبسه لا راحت هناك ‏وعندها تاج صغير فضي لبسته بعد ما جعدت ‏شعرها القصير وطلعت ملاااك بخت شعرها ‏بخاخ لمعه ولبست اكسسورز فضي وكعب فضي ‏وقرت على نفسها << موسوسه خخخخخ‏

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

على بال ماخلص الجميع كانت الساعه 4 ونص ‏
‏ طلعوا بيت ابو سعود اول ناس لانهم اتفقوا ‏يوقفون عند محطه معينه عشان يكملون بعدين ‏سوا ‏
وبعدين بيت ابو عبد الرحمن اما في بيت ابو ‏يزيد ‏
ولع تركض لاختها : وين شنطتي اللي عطيتك ‏هي ذاك اليوم ‏
وزياد يصرخ عليهم : يالله يا بناات ترى يزيد ‏بيروح وابوي معصب بسرعه
دلع : ايه طيب لحظة تعالى اشوفها اووف منك ‏انتي ما تجين الا في الوقت الضايع ‏
زياد : دلووعه دلال ما رح تجي ‏
دلع : الا اتوقع تجي مووب وقتك يالله رح ‏للسياره ‏
وخذوا اغراضهم وراحوا زياد مع امه وابوه ‏ويزيد خذ البنات وراح ‏
في سياره سعوود ...‏
سعود : ها بنات اشوفكم مستانين ‏
حلا : اكيد بنستانس من زمان ما شفنا بنات ‏عمي
ام سعود : ههههه وهي الصادقه خلهم يوسعون ‏صدورهم ..‏
الجوري : ايه والله نوسعها وبس
حلا : عند أي خيــاط ههههه‏
‏ سعود : ورا ما تنقطينا بسكوتك ... ‏
ــــــــــ
اما عند يزيد ... ولع : شغله الحين
يزيد : يا سلام قومي طقيني احسن ‏
دلع : يزيد شغله خلها تسكت تراها غثتني ‏
شغل يزيد المسجل على اغنيه سواها قلبي ‏
ولع تغني : سواها قلبي يا حبيبي وحبك مـا ..‏
يقاطعها يزيد : الحين بتسكتين ولا اسكر ‏المسجل ‏
ولع بصوت واطي : اعوذ بالله .. خلاص سكتنا ‏

وبعد مرور سااعه ونص الكل كان عند المحطه ‏اللي عبا بنزين واللي نزل البقاله ...عند سعود ‏حلا تصاصر اختها : وش رايك نروح عند يزيد ‏
الجوري وقلبها بدا يدق : ها لا لا خلنا هنا ‏احسن ‏
حلا : يا خبله عشان تشوفيه تاخذين راحتك ‏
الجوري : سعود بيعيي بعدين مين بيقعد في ‏السياره
‏ حلا : لا ما بيعيي انا بروح مع غرام وباخذ ولع ‏وانتي مع دلع ‏
الجوري : طيب كلميه وشوفي ‏
وكلمت حلا اخوها ووافق بعد وشو وكلموا ‏البنات بعض نزلت حلا من السياره هي واختها ‏ونزلت ولع من عند اخوها وسلموا على بعض ‏
دلع : يالله بتجين عندي ادري انو مو عشااني ‏وهي تلوي بوزها ‏
الجوري : بالله عليك وش ابي فييك ‏
راحوا حلا وولع سياره تركي مع الجوري ‏
مع العلم كانت خمس سيارات سياره تركي ‏ويزيد وابوه وابو تركي وسعود ‏
عند يزيد ركبت الجوري وهي مستحيه ‏
دلع : هيه انتي ما في احد بالسياره ليش الحيا ‏
الجوري : اوه الحمد لله احسبه موجود ‏
دلع : بالله عليك خلك ساكته ابي اشوفه وش ‏يقول ‏
الجوري : اووكي ‏
اما في سيااره تركي ركبت ولع : السلااااااام ‏عليكم ‏
غرام وتركي : وعليكم السلام والرحمه ‏
ودخلت حلا : هااااي ع الجميع ‏
غرام : اسمها السلام عليكم مو هاااي
حلا : وش اسوي اذا لساني ما نطقها مو بكيفي
تركي : وعليكم الهااي وحرك تركي سيارته لان ‏الباقيين تحركوا ...‏
حلا تصاصر ولع : ودي اذبحه ما اطيقه ‏هالادمي
ولع : ايه والله وانتي الصادقه يا مصله مصلاااه ‏
تركي : اخباركم بنات وش مسوين مع المدرسه ‏
ولع : تمام عال العال .. غرام: وانتي حلاو وش ‏مسويه ..‏
حلا بقهر : اولا اسمي حلا موب حلاو ثانيا ‏المدرسه انتي اخبر نحمدوو
تركي ( ياهي مغروره ) : نحمدوو يالمصريه ‏
حلا : انا كلمت غرام ما كلمتك يعني لا ‏تحاكيني ‏
تركي بنفس الاسلوب: وانا اكلم غرام ما ‏اكلمك يعني اسكتي ولا تحاكيني وتراك ‏فسيارتي يعني لو ابي ‏
حلا تقاطعه : ايه وش بتسوي مستر ولد عمي ‏
تركي ( الله يرجها ): وش بسوي بقولك ضفي ‏وجهك ‏
حلا بقهر : طيب وقفني هنا وانا بنزل من غير ‏ما تقول لان سيارتك تجيب الغلقه اذا محد ‏قالك
تركي : تدرين ان لسانك طويل ويبيله احد ‏يقصه لك ‏
حلا ارتفع ضغطها : انت الل ..‏
قاطعتها غرام : خلااص استهدوا بالله اسكتوا ‏طفشتونا
ولع : وهي الصادقه تتهاوشون كنكم بزارين ‏
سكتوا كلهم وعم السياره الهدوء ‏

اما عند يزيد ... دلع : ما شريت شي يسلي ‏
يزيد : الا الكيس مليان ولا تبين شي ثاني ‏
دلع : اممم ما اقول لا ‏
يزيد : بعد والله طرار ويتشرط اقول هذي ‏وتخب عليك بعد ‏
الجوري ودها تضحك بس ماسكه نفسها
يزيد يكلم دلع : الا وش فيها ولاعه ساكته ولا ‏الاط اكل لسانها ‏
دلع : مدري عنها الظاهر انها نايمه ‏
يزيد : نايمه هذي تنوم في السيارة ولا عمرها ‏سوتها ‏
ويكلم الجوري : ها ولاعه غريبه ما رديتي علي ‏
دلع : ولع مع تركي فسيارته ‏
يزيد مستغرب : اما ولا تقولي التبنه اجل من ‏هذي ‏
دلع : من بتكون اكيد بنت عمك ‏
يزيد يناظر الجوري من المرايه : يا هلا والله ‏بنت العم اخبارك ‏
الجوري بصوت يالله ينسمع : الحمد لله ‏
يزيد : وش دعوى عااد ارفعي صوتك تراني ‏منيب اسمع زين ..‏
الجوري : الحمد لله بخير .. و و وش اخبارك ‏انت ‏
يزيد : تمامو عاال العاال ‏
يزيد : امممم الا أي وحده من بنات العم ‏
دلع : بما انك ما تعرف بنات عمك فما رح ‏تعرفها
يزيد : انتي اسكتي محد حاكاك ويرجع يكلم ‏الجوري : ما قلتيلي ‏
الجوري : ا ا انا بنت عمك احمد ‏
يزيد : ايوه اكيد انتي جواري صح ‏
الجوري ذاابت ( ويدلعني بعد ) : ايه انا ‏الجوري ‏

اما في باقي السيارات فكانت هدووء سعود ‏يسولف مع امه لين غفت ... ابو عبد الرحمن ‏مع زوجته وتصبله القهوه وحااله وكل شوي ‏يدق جواله الله يالبزنس هع .. اما عند ابو يزيد ‏
زياد : يبه بيجوون ناس وااجد ‏
ام يزيد : وانت وش عليك بتحطهم فوق راسك
ابو يزيد يضحك : ههههههههه ايه يبه بيجون ‏ناس وااجد ليش تسأل
زياد بطفش : اووف اجل الله يعيني حتى فهد ‏الغثه بيجي
ام يزيد : انت وش تبي منه بيقعد فوق راسك ‏
زياد : لا بس بينشب لــي ذا البزر
ابو يزيد: انت خاله خلك قدووة له خلك ‏رجاال
زياد ينتفخ : لوو منيب رجال كان ما صبيت ‏القهوة ‏
ضحكوا عليه امه وابوه لانه هو اللي يضيف ‏الرجاجيل يعني سنع من جد ..‏
اما فسياره تركي حااله ثاانيه ‏
ولع : لا ميب حلوة ذي الاغنيه صدق ما عندك ‏ذوق
غرام : اقول طسي بس والله كلماتها مرره ‏روماانسيه اسمعيها انتي وشوفي ‏
حلا : ياااااي جاتكم الثانيه قال ايش رومانسيه ‏اقول لا انتي ولا هي انا اللي بختار ‏
غرام وولع : وشووو ضفي وجهك بس ‏
تركي بطفش : يا جماعه الخير خلاص لا انتي ‏ولا هي انا بحط اغنيه على مزااجي اسكتوا ‏انتوا بس ‏
شغل تركي المسجل وحط اغنيه عزاه لراشد ‏الفارس لانه يحبها ..‏
حلا استانست وبرجه : ايواا هذاا الذووق ولا ‏بلااش انت اكووس شخص والله ‏
كلهم ضحكوا على الكلمه اللي قالتها ‏
تركي : اجل اعجبتك ..؟ ‏
‏ غرام : اكيد هذي من اغانيها المفضله ‏
ولع : اجل اتلم المتعوس على خايب الرجا ‏‏<<( مثل مصري ) ‏
حلا ناظرتها نظره .. ولع : خلاص سكتنا اعوذ ‏بالله ‏
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

وعلى الساعه 7 ونص وصلوا للاستراحه نزلوا ‏البنات والحريم وراحوا الشغالات يجيبون ‏الاغراض ‏
والرجاجيل في بيت الشعر ومعهم العيال ‏
عند الحريم يسلمون على بعض وحالتهم حاله
والبنات خذولهم غرفه مستقله كبيره شوي ‏
الجوري : هااا ابفصخ عبايتي والكل يغمض ‏
ولع : الحكايه بالدور ورا ما نفصخ مع بعض ‏اصرف
غرام : ايه جبتيها احسن شي ‏
وبالفعل فصخوا عباياتهم وكل وحده مبهوره ‏بالثانيه
دلع : واااااو ماشاء الله تجننين يا حلا وانتي ‏يالجوري ماشاء الله عيني عليكم باارده
حلا : ادري اني اجنن شوفوا غراام انتم ماشاء ‏الله ‏
الجوري : تسلمين وولع اووهووو تطورات والله ‏وصرنا حلوين بعد ‏
ولع : عاالم فااضيه وجات بتطلع
غراام : على وين ياا حلو
ولع تستهبل: ابروح اتلزق عند اميمتس يمكن ‏تخطبلي واحد من اخوانك ‏
كلهم ضحكوا عليهااا ‏
راحوا البنات عند الحريم اول ما دخلوا
ام سعود تناظر دلع : ماشاء الله لا اله الا الله ‏عيني عليك بارده طالعه قمر ‏
وام يزيد : ايه والله ماشاء الله عليهم حلوين ‏
ام عبد الرحمن بإعجاب : اقروا على نفسكم يا ‏بنياتي عن العين ‏
البنات يضحكون عليهم وراحوا يتمشون في ‏الحوش .. الاستراحه كانت كبيره جدا جدا ‏وفيها مزرعه يعني اللي ما يدل يضيع فيها طلعوا ‏البنات وكان فيه زي الحديقه فيها مراجيح ‏وكذا قعدو في الارض على العشب يسولفون ‏
حلا : وش ذا علبالكم الحين كبار وقاعدين يالله ‏قوموا نلعب ‏
ولع : وانتي الصادقه يالله قمنا ‏
‏ غرام : والله انكم بزارين ‏
الجوري : الشرهه على اللي يدخلكم مدرسه ‏بدري ولا انتوا وجيه ثالث لا ومعنا بعد ‏
دلع : اااخ بس صاروا يقارنونا مع بزارين ‏
حلا : يا شينكم لا تفلسفتوا وراحت هي وولع ‏يتمرجون ..‏
اما في الخيمه ابو عبد الرحمن : يااا تركي رح ‏جيب القهوه ‏
تركي يتمنذل : يبه هذاهو زياد حالف انه ‏يجيبها
زياد لف عليه بقووه وطير عيونه: انــا ما قلتا ‏عمي تراه ينصب عليك
ابو يزيــد : قم يا زياد انت احسن منه قم الله ‏يوفقك
انقهر زيااد وقام يتوعد تركي وهو يضحك عليه ‏‏: على امرك يبــه
سعود بنذاله : زيااد تعاال اجلس هذاهو تركي ‏بيقووم يقولك استريح استانس زياد وجلس اما ‏تركي قام غصب عنــه لانه ابوه وعمه يسمعون ‏خاف لا يهزؤونه بعد هو الكبير
اما يزيد جاله اتصال واستأذن منهم ‏
ــــــــــــــــــــــــــــ
‏ عند البنات حلا وقفت : بناااات من يقوم معي ‏
ولع : على وين سرى الليل ‏
حلا بابتسامه : ابروووح اسوي استكشاف ‏
البنات كل وحده : روحي لحالك .. ما عفنا ‏اعمارنا .. اللي يسمعتس تدلين الاستراحه
حلا لفت على ولع : وانتي بتجين ‏
ولع : مع السلامه والالب داعيلك ‏
راحت حلا تتمشى تحب المغامرة والاستكشاف ‏راح تلف لحالها مشت مساافه كان فيه انوار ‏بس خافته شوي الا تسمع احد يتكلم ‏
يزيد : قلتلك يا عمري بعدين الحين مقدر
سحر بزعل : طيب خلاص بعدين ‏
يزيد : لا ما اتفقنا على كذا اذا بتزعلين ماراح ‏اسكر لين ترضين ‏

حلا تسمـع وهي متفاجئه معقوله هذا واحد من ‏عيال عمي خلني اشوف مين ‏
مشت حلا لين صار ما بينها وبينه الا شجره هو ‏كان وراها ومع الخرفشه سمع يزيد ‏
يزيد : اقول عمري اكلمك بعدين الظاهر ان ‏احد جا .. وسكر منها حلا حست انه بيسكر ‏فقالت انفذ بجلدي وجات بترووح الا تسمع ‏صوته : على وين
حلا خاافت : ا ا ابب ابروح للبنات عن اذنك ‏
يزيد : اول اعرف من انتي وراح تقدم لها
حلا كانت منزله راسها وخايفه جا يزيد وقف ‏قدامها
حلا رفعت راسها وناظرته ‏
يزيد ذاااب وش ذا الحلا وش ذا الجمال قمر ‏ونزل للمزرعه : انتي ملاك ولا انسانه ‏
حلا بقهر من وقاحته : صدق انك وقح وجات ‏بتروح
يزيد قرب : لا لا امزح معك الا انتي وش ‏تقربيلي ؟
حلا ( وش ذا التخلف ) : بنت عمك ‏
يزيد : اجل عندي بنات عم كذا ولا انتبه صدق ‏مالت علي ..‏
حلا عصبت: انت واحد قليل ادب ولا عنده ‏احترام لبنات عمه فاحسن لك روح عني قبل ‏لا اناديلك اخوي يتفاهم معك ‏
يزيد بابتسامه : كل شي منك حلو يا حلو طيب ‏وش اسمك ..؟
حلا بقهر : للاسف اختي ما عرفت تختار يوم ‏حبت رح للي كنت قاعد تحاكيها وراحت عنه ‏حلا وهي معصبه على الاخر ‏
اما يزيد وقف مكانه منصدم ( اختي ما عرفت ‏تختار يوم حبت ) ‏
‏: اختها مين اختها وحبت حبتني انا وانا ويني ‏توني اعرف بس مصيري اعرف من هي وراح ‏يزيد للخيمه وكلامها شاغله ‏
حلا يوم راحت ما قدرت تروح عند البنات ‏حاسه بخوف ورجفه وريقها نشف راحت ‏المطبخ من ورا عشان لا يشوفونها البنات ‏دخلت المطبخ وكان في الشغالات ‏
حلا بسرعه حاطه يديها على قلبها : ا ا ابي ‏مويه .. ‏
غمضت عيونها : هني جيبيلي مويه لو سمحتي ‏
تركي كان عند الثلاجه تفاجئ بالصوت و ‏التفت ‏
قال فنفسه اقطع يالزيـــن وش ذا الجمال لا اله ‏الا الله من هذي ووش فيها كذا ..‏
هني : مسز هلا هدا مويه تفزل ‏
تركي جات الاجابه لحد عنده هذي حلا اللي ‏كنت اتهاوش معها مساع والله كبرت واحلوت ‏
حلا فتحت عيونها وهي تشرب الا تشوف تركي ‏قدامها حطت الكاس ووقفت مكانها مصدومه ‏
تركي حس على نفسه ونزل راسه ‏
حلا بصدمه وخوف : انت وش جابك هنا ..؟
تركي : انا هنا قبلك انتي اللي وش جابك ‏
حلا ما تكلمت وطلعت على طول من المطبخ ‏
وطلع تركي وراها على طول ‏
تركي : حلا .. حلا وقفت وهي معطيته ظهرها ‏
تركي : اسف على لقافتي بس وش فيك كذا ‏مرتبكه وخايفه ..؟
حلا ( اقوله ولا ما اقوله طيب هو وش دخله ‏فيني هو صديقه ولازم اقوله ) لفت عليه : ‏شوف انا بقولك بس مو لاني مهتمه لا .. انا ‏بقولك لانه خويك واذا ما وقف عند حده له ‏حساب ثاني ‏
تركي بقهر : منهو ذا ..؟
حلا تقولها بقرف : ولد عمك اللي اسمه يزيد ‏ابيك توصله هالكلمتين يحطها حلق فإذنه ‏قوله تقولك بنت عمك هالوقاحه وقله الادب ‏مو علي انا ‏
‏( خنقتها العبره ) تحسب ان ابوي متوفي يعني ‏ما وراي ظهر لا يا بابا عندي اخوي سعود يقدر ‏يوديه ورا الشمس ويكون في علمه انا اذا ‏سكت ابسكت بمزاجي لكن والله ان كررها ‏مره ثانيه له حساب ثاني معي ودقتله تحيه ‏بيدها سلااام وراحت
اما تركي منصدم من كلامها تتكلم بقوه عين ‏وبثقه بعد اما انت ياليزيد حسابك عندي يا ‏الخسيس وراح بعد ما خذ القهوه ‏

عند الحريم .. ‏
ام عبد الرحمن : الا دريتوا من بيجي اليوم
ام يزيد باهتمام : مين ..؟
ام عبد الرحمن : بيجي ابو محمد اللي ساكن ‏ببريطانيا بيجون هنا يستقرون ‏
ام سعود : عز الله جوا بمشاكلهم ‏
ام يزيد : والله انك صادقه حنا ناقصينهم بعد ‏ولا بيستقرون بعد
ام عبد الرحمن : الله يعين بس ‏
ام سعود : الا متى بتجي يمه منيره << ام ‏رجلها ينادونها يمه ‏
ام يزيــد : الظاهر انهم بالطريــق ‏

‏ ‏
في الحديقه ..‏
غرام : يا شيخه قهرتني وتقولها بكل ثقه ممكن ‏نصير اصحاب ..‏
دلع : هالنوعيات موجوده بكثره في المدرسه ‏
الجوري : بس تبون الصدق يخوفون ‏
ولع تقاطعهم: الا وينها حلا وحشتني ‏
غرام : بسم الله ما امداك توها راحت ‏
ولع بحزن مصطنع : بلاكم ما تحسون راحت ‏من زماان ‏
الجوري : خلك منها الحين تنط ما تعرفونها ‏قطو ‏
وعلى جية حلا الكل قااعد يضحك ‏
حلا : هاااو وش بلاكم لايكون تحشون فيني ‏
ولع : ايه توها جواري حشت فيك الا انتي ‏جيتي ‏
حلا : ايه جواري تموون وخيتي وقعدوا ‏سواليف ‏

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الخيمـــه ..‏
يزيد : يوو مسرع ما وصلك الخبر امداها
تركي : انت ما تحترم نفسك وهذي بنت عمك ‏والله لو اخوها يدري يدفنك بالحيا ‏
يزيد بغير اهتمام : انا ما قلت الا الصدق ولا ‏وش رايك انت بذمتك مو قمر ‏
تركي يهز راسه : عمرك ما تتوب انت ‏
جاهم سعود : هااا وش تحشون فيه انتم ‏
يزيد خاف : ها لا ابد سلامتك بس نحش ‏فواحد من الربع ياهو كريــه ما ينبزى ‏
سعود : وانتوا هذي سواليفكم صرتوا كنتكم ‏حريم فلان وعلان ‏
تركي :: هههههههه وش نسوي عدوى ‏

ابو يزيد : يا عيااال انتو معنا ‏
سعود : سم عمي ‏
ابو عبد الرحمن : سم الله عودك يا ولدي ‏تدرون من بيجي اليوم ..؟
يزيد : مين يا عمي ‏
ابو عبد الرحمن : بيجي عمكم عبد الله ‏
اعتفس وجه تركي : وش يجيبه ذا بعد ‏
ابو يزيد : تريك احترم نفسك هذا عمك ووش ‏بيجيبه هنا جااي يستقر ‏
سعود بصوت واطي : ويستقر بعد عز الله انها ‏كملت ‏
‏ ابو عبد الرحمن : قلت شي يا ولدي
سعود : لا ابد اقول الله يحيه ‏
يزيد : اوووه الله يستر منهم بس عيال عمي ‏منيب احبهم ‏
تركي : مو بس انت كلنا ما نطيقهم ‏
سعود : بس لازم نتحملهم يمكنهم تغيروا
الا يدخل عليهم جدهم عبد العزيز : السلام ‏عليم والرحمه ‏
كلهم قاموا : وعليكم السلام والرحمه ورحوا ‏يسلمون عليه ‏
اما عند البنات دخلوا داخل يسلمون على ‏جدتهم ‏
الجده : يا هلا ببنياتي والله وكبرتن وصرتن ‏عرايس ‏
ولع : تسلمين يا يمه كيفك انتي ‏
ام حمد : نحمد الله بخير الله مير يسلمتس ‏
وقاموا يسولفون والبنات تسحبوا لين طلعوا ‏للحوش ‏
على الساعه 11 وصلت سيارتين للاستراحه ‏وكل سياره اكشخ من الثانيه ....‏

يا ترى من اللي وصــل ... ارائكم في البنــات ‏

انتظروني في البارت الجـاي .. ‏

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزء الثاني من القصةلمني في محجر عيونك حبيبي رواية جنان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى لبنان الحر :: المنتديات الثقافية :: منتدى القصص والحكايات-
انتقل الى: